منتدى كل العرب اخوة

مؤسسة خدمات الكويكرز - الانجاز الشعبي
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 gold- الذهب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
handi-lion
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 1310
العمر : 27
الموقع : www.handi.yoo7.com
تاريخ التسجيل : 28/03/2008

مُساهمةموضوع: gold- الذهب   الإثنين يوليو 05, 2010 4:56 am


بسم الله الرحمن الرحيم



كانت الارض ولا زالت ماوى للفجار وكان الانسان منذ هبوطه الاول لاينوي ان يعبد ربه ولا يريد لنفسه ما اراد الله له ,,انما اراد الله للانسان ان يسمو حتى يكون هو مركز الارض ويرتفع من دنس النفس الاماره بالسوء الي النفس اللوامه والنفس المرضيه - كلما ارسل الله الرسل الي الارض وبث اقداسه فيها جاءت خيول الابالسه والشياطين مدعومه بمراكز القوى الواهنه متحده مع ذلك الاله المسمى بالذهب لتحاول ان تدك ملك الله في ارضه وتجر الانسان الي اسفل السافلين الي حيث النتن والطين المتخمر كما خلق اول مره, والله يريد السمؤ به وبين هذا وذاك تكون ارواحنا مشدوهة تروم السمؤ كما اريد لها وتهوى الدرك الاسفل كما تشد اليه بقوة الابالسه..
زينة اخرجت لنا وارواح نتنه مطروده من عالم الاهوت تريدنا ان نعبدها ونعبد الذهب(مال ,بنون, خيل مسومه,نساء,قناطير من ذاك الاله الذهب)
سألت نفسي يوما ماهو الذهب وما سره ...؟انه معدن يخرج من جوف الارض بايدي الفقراء والعاملين ... يصهر فتكون له رايحه كريهه كرايحة بقية العناصر المخرجه من نتن الارض.. نقتل انفسنا في سبيل الحصول عليه ونذل ذاتنا في حضرته نركع في محرابه خاشعين ,لماذا ؟ لست ادري. وما اظنكم تدرون .
اقصى مايفعل به انه يوضع في جيد ومعاصم نساء يعبدن ذلك الاله الذهب ويبعن انفسهن واديانهن في محرابه. وهو ليس مكون اساسي من مكونات جسم الانسان. ولو أن الله خلق في جسم الانسان عضو من ذهب خالص لهلك بني البشر واكل بعضهم بعضا, هل هو سحر ؟ ام سر من اسرار الارض التي جئناها مطرودين من عالم ارحب وافسح ؟ انظر رفيقي لنفسك لي لهم تجدنا نعبد آلهة غريبه نشعر _ او _ لا _نروم اونكره_ في ذاتنا او في قعر ارادتنا_ ننتظر ان تنقشع السحب الابليسيه وترفع الحجب النورانيه ونعرف معنى الادراك في باطن ذواتنا .. لا نقدس الا من يستحق التقديس _ ولا نركع حسا ولا معنىً الا في مكان يكون فيه الركوع رفعه للانسان كما اريد في الازل المحفوظ في عقولنا الباطنه حيث اخذت منا العهود والمواثيق غيبا حاضرا فينا نتذكره كلما اوت تلك الارواح الي مأواها الابدي حيث الملكوت السرمدي الامتناهي.

لست ادري هل الذهب معدن مثل المعادن ام هو شئ اخر وماهو السر في هذا الشئ لست ادري

_________________












[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://handi.yoo7.com
 
gold- الذهب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» احدث سوفت للكيوماكس وعائلة عبد العال

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كل العرب اخوة :: الاقسام العامة :: قسم عام-
انتقل الى: