منتدى كل العرب اخوة

مؤسسة خدمات الكويكرز - الانجاز الشعبي
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المرأة المسكينة على الارجح

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
handi-lion
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 1310
العمر : 28
الموقع : www.handi.yoo7.com
تاريخ التسجيل : 28/03/2008

مُساهمةموضوع: المرأة المسكينة على الارجح   الثلاثاء مايو 05, 2009 4:51 am

سأتحدث اليوم بكل جرأة .. عن المراة المسكينة .. نصفنا الآخر .. سأهتك أستار العبثيين .. وسأفضح الازواج .. سأجرد سيفي من غمده .. سأنتصر للحقيقة .. سأطعن في خاصرة الظلم بسكين العدل .. سأقف لأقول إننا ظلمنا المرأة .. ظلمناها بجعلها دائما قيد الاتهام في أي مشكلة زوجية .. وظلمناها لأننا جعلنا الرجل ملكا لا يعصي ولا يخطيء ولا يذنب .. أما المرأة ! فإنها شيطانة أزلية .. تحب العبث في البيت .. لا تعرف كيف تربي الاطفال .. لا تهتم بزوجها .. لا تعرف تطبخ .. لا تصلح أن تكون زوجة .. هذا هو رأي الرجال العبثيين .. المتسلطين .. الذين يرون في المرأة جسدا بلا روح .. وبلا قيم .. وبلا احساس .. يرون في المرأة أداة لتفريغ الشهوة .. وحقلا للتجارب .. ومكانا مؤهلا لممارسة انواع الظلم والاستبداد .. ويرونها أكبر فرصة للاستئساد .. وتصنع الرجولة .. فوجهها ميدان للطم .. وأذناها مستمع جيد لسيل الشتائم انواع الاهانات والتحقيرات ..

يقصر الرجل في حق زوجته عليه .. ويجن جنونه لأبسط هفوة أو زلة .. لا ينظر إلى نفسه .. لا يعرف حقيقته .. فقط يشبع رغباته ويفرغ جنونه بعيدا عن أبسط معاني الانسانية

حدثني أحد هؤلاء القساة قائلا : " والله ياخي مليت من الكلبة اللي معي في البيت " !!

كلبة ؟؟ هذا ماتحب أن تطلقه أيها الشرس على رفيقتك في الحياة ؟؟ هكذا هي هينة عليك ؟؟ أمالان قلبك لها فترفق في اللفظ وتحسن اسلوبك في كلامك عنها ؟؟

هكذا كنت أخاطب نفسي وأنا اتحدث إليه

يتابع قائلا : " والله بديت أفكر أتزوج وحدة ثانية ، واما هذي فاحتمال كبير مانكمل مع بعض ، ان شفتها مامشت عدل وديتها بيت اهلها وفي ستين داهية "

تساءلت عن السبب الذي جعل هذا الأخرق يتقيأ بمثل هذا الكلام ، فياليتني لم أسأله !!

يقول : " إنها لا تتودد لي " ، ولا تحضنه إذا جاء من العمل ، وانه " كأني تزوجت رجل وليس امرأة " !!

ويكثر من الشكوى في تقصيرها معه في منحه مايرغب ومايلذ ، وانها قاسية للقلب ، لا يرى منها ابتسامة ، ولا تهش في وجهه ولا تبش ، ولا تلقي بالتحية عليه في الصباح ، والاكل يأتي من غير نفس ، وانا لا اريد شي يجي غصب !! ووووو

وانفجرت انا في وجهه ، أجلده بالكلام وأصفعه باللوم والتحقير ، وأخبره بسبب مايشتكي منه ..

صاحبنا ، يأتي من الدوام الثانية ظهرا ، لا يعترف بالمكيف في السيارة .. فتسفعه الشمس .. وتعرق .. ويصبح كأنه حمار ميت .. مسود الوجه .. متصبب العرق .. نتن الرائحة ..متسخ الملبس .. ثم يقول : " لماذا لا تستقبله زوجته بالأحضان والتقبيل " !!!!

وصاحبنا ، ممن يجيد إصلاح سيارته إذا تعطلت ، ويحب هذه المهنة ، فيخرج من بيته في العصر ، ليفكك السيارة ، ويغير في هذه القطعة ، ويصلح تلك العجلة ، ويركب ذلك المسمار ، ويشيك على الزيت ، وينزل تحت السيارة ليتفقد الاذرعة والمساعدات والمقصات ، فيخرج من هذا كله كالتيس الذي أصابة مطر وسقط في وحل !! ويدخل بيته فاذا رأى زوجته هب اليها ليهديها " قبلة " مليئة بالشحوم والزيوت ، ويريد أن يحضى منها بحضن وضم وشم ، وهو بهذه الحالة البشرية المخزية ، فتفر المسكينة منه فرار الغزالة من الخنزير ، فيشتاط غضبا ، ويجن جنونه ، ويزفر - وياله من زفير - ..!!

أما علم هذا الجيفة أن من تقف أمامه " انسانة " في أقل أحوالها ؟؟ لماذا يريد أن يسلبها إنسانيتها .. لماذا يريد منها ان تتجرد من حاسة الشم في تلك اللحظات .. لماذا يريد ان تتعامى عن منظره .. لماذا لا يغتسل هذا الجيفة ويتنظف .. هل تزوج امرأة " انسانة " أم تزوج بغلة مثله ؟؟

وجلدته بهذه الكلمات التي أعلم أنها عليه أشد من ضرب بالنعال ، ولكني أعلم انها ستلقنه درسا مهما في الإنسانية .. وستعلمه كيف يتعامل مع البشر .. وكيف يتعامل مع السيارات

_________________












[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://handi.yoo7.com
 
المرأة المسكينة على الارجح
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كل العرب اخوة :: الاقسام العامة :: قسم عام-
انتقل الى: