منتدى كل العرب اخوة

مؤسسة خدمات الكويكرز - الانجاز الشعبي
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مجلس طلبة وشبيبة جامعة بيت لحم ينظمان احتفالا للطلبة الجدد والاسرى المحررين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق دلال المغربية

avatar

عدد الرسائل : 186
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 22/07/2008

مُساهمةموضوع: مجلس طلبة وشبيبة جامعة بيت لحم ينظمان احتفالا للطلبة الجدد والاسرى المحررين   الأحد أكتوبر 26, 2008 9:45 am

بيت لحم - معا- قال حسن فرج، رئيس لجنة الشبيبة الطلابية في الجامعات والمعاهد والكليات في مفوضية التعبئة والتنظيم :"أن انتهاكات حركة حماس وعناصرها لحرمة الجامعات امر لا يمكن القبول به، فحرمة الجامعات هي خط احمر وما تقوم به حماس يهدد مستقبل الشعب الفلسطيني والمساعي العربية نحو المصالحة".
Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven
جاء ذلك خلال الكلمة التي القاها في الاحتفال الذي نظمه مجلس الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية في جامعة بيت لحم، بمناسبة استقبال الطلبة الجدد وتكريم مجموعة من الاسرى المحررين.

وقال فرج "بأن ثقافة حركة الشبيبة مبنية على الوحدة وتقبل الرأي الاخر"، مطالبا الشبيبة ومجلس الطلبة ببذل كل ما يستطيعان لخدمة الطلبة الجدد ومساعدتهم، وفي نهاية كلمته اكد رئيس لجنة الشبيبة بأن هناك مساعي جدية واستعداد عالي من قبل الشبيبة وكافة الاطر التنظيمية لتحقيق انتصار عريض وواسع للشبيبة في انتخابات جامعة النجاح والتي تعتبر كبرى جامعات الوطن.

بدوره اكد علاء طقاطقة منسق الشبيبة في الجامعة بأن الشبيبة حملت أمانة العمل الوطني والنقابي خلال العقود الماضية، وأثبتت بأنها مصنع الرجال وقدمت المئات من ابناءها شهداء واسرى وجرحى .

اما فراس ابو سنينة رئيس مجلس الطلبة فقد استعرض دور مجلس الطلبة ورحب بالطلبة الجدد، وتمنى لهم حياة اكاديمية واجتماعية موفقة، مشيرا الى أن مجلس الطلبة سيبذل كل ما باستطاعته ليكون عند حسن ظن الطلبة وثقتهم، واكد بأن جسم المجلس سيبقى الممثل الشرعي والوحيد لكافة طلبة الجامعة على اختلاف انتماءاتهم السياسية.

والقت الطالبة سلام خليل كلمة لجنة اخوات الشهيدة دلال المغربي حيث رحبت بالطالبات للانضمام الى هذه اللجنة التي تعمل على تنمية قدرات الطالبة الجامعية وتعتبر من اهم الاذرع الفاعلة لحركة الشبيبة حسب وصفها.

واثناء الاحتفال قامت الشبيبة بتكريم اسرى الشبيبة المحررين والذين افرج عنهم مؤخرا من سجون الاحتلال وهم الاسرى سامر خليل، اسلام بكيرات، وبلال عساف وبعد هذا التكريم، شكر الاسير المحرر سامر خليل الشبيبة ومجلس الطلبة على الجهود ا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مجلس طلبة وشبيبة جامعة بيت لحم ينظمان احتفالا للطلبة الجدد والاسرى المحررين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كل العرب اخوة :: قسم فلسطيني-
انتقل الى: