منتدى كل العرب اخوة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى كل العرب اخوة

مؤسسة خدمات الكويكرز - الانجاز الشعبي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

مواهب شروق(صاحبة الابتسامة الجميلة)

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
دلوعة فلسطين

دلوعة فلسطين

مواهب شروق(صاحبة الابتسامة الجميلة) Empty
مُساهمةموضوع: مواهب شروق(صاحبة الابتسامة الجميلة)   مواهب شروق(صاحبة الابتسامة الجميلة) Icon_minitime1الإثنين أغسطس 11, 2008 9:37 am

انا هههههههه انا مواهبي كتيييييييييرة لا تعد ولا تحصا..اولا:انا كتيييييييير بحب الشعر وبكتب شعر بس بسيط جدا من الخيال وخواطر كمان اصلا الانسان حتى لو ما كان شاعر المنازر الي حوليه والوقع الي بيعيشو بيستطيع يكتب شعر ويالفو جد شئ حلو واي شخص بيقدر يكتب شعر بس بشرط يكون في مكان هادئ تانيا:انا بكتب قصص خيالية بس كتيييير حلوة وقصص من الواقع وقصص اشخاص وقصص كتير مشوقة وواقعية تالتا:انا بحب كتيييير تصفح مواقع النت هادي موهبيتي بحب الانترنت كتير وبقدر اصمم مواقع ورسومات وديكور انا بحب هادي الاشياء رابعا: انا عندي هواية عشق كرة القدم كتير ببحها لدرجة بتابع المباريات اول باول خامسا:انا بحب الكراتيه والكونغفو والدليل بابا لاعب كونغفو ولخي لسغير اتخيلو وهوة صغير تعلمنا منو الكراتيه وهلى هوة ماشاء الله لاعب محترف واسالو اختي شهد تعلمت منو صارت لاعبة كراتيه متحرفة سادسا: انا بحب الرسم كتير بحب كتير ارسم وافرغ كل الطاقات واخيرا انا بحب الموسيقى يعني العزف على الاوكسترا والبيانو وهيك شئ
hanen
Admin
Admin
hanen

مُساهمةموضوع: رد: مواهب شروق(صاحبة الابتسامة الجميلة)   مواهب شروق(صاحبة الابتسامة الجميلة) Icon_minitime1الإثنين أغسطس 11, 2008 1:02 pm

يامامى انا كدة هاخاف منك يا شروق انا كنت بلعب كراتية بس بطلت من زمااااااااان ونسيت التدريبات وركزت فى العروض الغربية بليييييييييييز اوعى تضربينى علشان انا بخاف
http://hanen.mousika.org
دلوعة فلسطين

دلوعة فلسطين

مُساهمةموضوع: رد: مواهب شروق(صاحبة الابتسامة الجميلة)   مواهب شروق(صاحبة الابتسامة الجميلة) Icon_minitime1الثلاثاء أغسطس 12, 2008 9:34 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جد بتحكي لاااااااا تخافيش انا طيبة اوي ولو انا راح خليكي تمزمزي من الضرب هههههههه Very Happy
handi-lion
Admin
Admin
handi-lion

مُساهمةموضوع: رد: مواهب شروق(صاحبة الابتسامة الجميلة)   مواهب شروق(صاحبة الابتسامة الجميلة) Icon_minitime1الثلاثاء أغسطس 19, 2008 10:43 am

الله يخليكي وينمي مواهبك يا شروق
https://handi.yoo7.com
دلوعة فلسطين

دلوعة فلسطين

مُساهمةموضوع: رد: مواهب شروق(صاحبة الابتسامة الجميلة)   مواهب شروق(صاحبة الابتسامة الجميلة) Icon_minitime1الأربعاء أغسطس 20, 2008 7:49 am

تسلم الله يخليك
Smile

مواهب شروق(صاحبة الابتسامة الجميلة)
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-