منتدى كل العرب اخوة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى كل العرب اخوة

مؤسسة خدمات الكويكرز - الانجاز الشعبي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اختكم فى الله ام عرب

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عرب محمد زهير دوله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  انا اختكم فى الله ام عرب Empty
مُساهمةموضوع: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اختكم فى الله ام عرب   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  انا اختكم فى الله ام عرب Icon_minitime1الخميس أغسطس 07, 2008 6:39 am

Razz Sad Sad Sad بسم الله نبتدي انا اختكم فى الله ام عرب انا اليوم بس بدي احكي نبذه عن المعاناة فى قطاع غزة والحصار الجائر علينا بدون اي سبب والله احنا اليوم فى قطاع غزة منعانى المرار اولا (حصار البطالة العامة في غزة فهناك من تخرج من الجامعة ولا يتوظف بشهادته عاطل عن العمل فهناك بطالة بنسبة 90 بالمائة وقطاع غزة على حافة الهاوية بسبب الحصار من الاحتلال الحمسصهيونى ماذا يفعلون الاطفال وقرب معاد المدرسة لا يلتاقون كسوة للمدراس ولا يقدرون على شراء الادوات المدرسية وغلاء المعيشة في غزة الارتفاع في الاسعار لا نقدر على شراء الحاجات الاساسية في بيتنا فيمر علينا اوقاتا لا نقدر على شراء الاكل لنطعم اطفالنا فينامون جائعين كل هذا بسبب حماس التى تعتقل كل واحد باسم فتح واوقفت العمل ف البلد لا تشغل الا كل واحد حمساوى واتاى التبرعات لا ينفقونها على الشعب بل على انفسهم اما باقي الشعب فيعتبر ارهابي وكافر لانه تابع لحركة فتح فمتى سيصحا الضمير العربي وينهضون من الغيمة السوداء الذين هم فيها سيموت الشعب الفلسطينى ولا يتحرك اى احد ويواجه حماس ونحن كنا نتامل من الشعوب العربية ان تتحرك وتحرك ساكنا ولكن لا حياة لمن تنادي كل شخص همه نفسه او الكرسي الذي يجلس عليه خوفا من ضياعه منه فاين نحن بين الشعوب فالكرسي لا يفيد كل انسان اخراته التراب اعمل صالحا في دنيتك ستلاقيه في اخراتك فارجوكم ايه العرب حركو ساكنا انقذو غزة من الهلاك التى هى من قبل الاحتلال وحماس فنحن مدمرين من كل النواحى الاقتصادية والسياسية والاجتماعية والنفسية والعائلية والاقتتال الداخلى الذي لا يوجد له نهاية وشكرا اختكم في الله ام عرب
ذ
handi-lion
Admin
Admin
handi-lion

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  انا اختكم فى الله ام عرب Empty
مُساهمةموضوع: رد: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اختكم فى الله ام عرب   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  انا اختكم فى الله ام عرب Icon_minitime1الخميس أغسطس 07, 2008 6:59 am

بارك الله فيكي يا ام عرب
والله ينصركم
https://handi.yoo7.com

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اختكم فى الله ام عرب
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-