منتدى كل العرب اخوة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى كل العرب اخوة

مؤسسة خدمات الكويكرز - الانجاز الشعبي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اختكم فى الله ام عرب

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عرب محمد زهير دوله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  انا اختكم فى الله ام عرب Empty
مُساهمةموضوع: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اختكم فى الله ام عرب   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  انا اختكم فى الله ام عرب Icon_minitime1الخميس أغسطس 07, 2008 2:16 am

Idea pig بسم الله نبتدي الكلام اليوم موضوعنا عن الحب عن طريق الانترنت وكيف تكون الحياة الزوجيه وهل هيه موفقه ام لا انا اريد رئي الشباب الذين يمروسو ن ويدعون انهم مغرمون فى الفتيات وهم لما يرو او يسمعو فى اي مجال غير طريق الانترنت والبنات لا بعرفون اطباعهم ولا اخلاقهم ولا سلوكهم وتقع البنت ضحية مولعوب قذر اسمها الحب والزوج عن طريق الانترنت وان الزوج عندم يتزوج بفتاه عن طريق الانترنت اولا لا يثق بها ويكون كثير الشكوك ولا يتوفوق فى حياتهم الزوجيه انا اريد ردا فى هذا الموضوع وما رئي الشباب والصباي فى هذه الامور اختكم فى الله ام عرب نرجو الله ان يجمعنا على خيرام عرب
handi-lion
Admin
Admin
handi-lion

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  انا اختكم فى الله ام عرب Empty
مُساهمةموضوع: رد: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اختكم فى الله ام عرب   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  انا اختكم فى الله ام عرب Icon_minitime1الخميس أغسطس 07, 2008 6:01 am

بتعرفي يا ام عرب
انت بالمنتدى اشي كبير
والك قيمة
وبصراحة موضوعك كتير حلو
بس هاتي العالم يفهم
https://handi.yoo7.com

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اختكم فى الله ام عرب
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-