منتدى كل العرب اخوة

مؤسسة خدمات الكويكرز - الانجاز الشعبي
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 برج (السرطان)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hanen
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 982
العمر : 23
الموقع : www.tamer lovers.com
تاريخ التسجيل : 17/05/2008

مُساهمةموضوع: برج (السرطان)   الجمعة يونيو 13, 2008 5:54 pm

السرطان
21 آذار - 19 نيسان

الابراج من تاريخ 6/8 الى 6/14

عن كتاب كارمن والابراج
<table style="BACKGROUND: #ffd698" cellSpacing=0 width=252 align=left border=0 cellpading="0"><tr vAlign=top><td align=middle></TD></TR>
<tr><td style="BACKGROUND: #ffd698" align=middle></TD></TR></TABLE>
لا توظف أموالك يوم الأحد 8 تريث ريثما تنقشع سماؤك. راع ظروفك الصحية تفاديا لأي مشكل طارىء.

برر كلامك أو وضحه جيدا يومي الاثنين 9 والثلاثاء 10، كن جاهزا للقيام بزيارة طارئة أو للاتصال بأحدهم في اللحظة الأخيرة، اطمئن على راحة أشقائك.

تشعر بالقلق تجاه أحد أفراد العائلة أو ربما بسبب عطل طارىء وذلك بين الأربعاء 11 والجمعة 13، تسلح بالبال الطويل ولا تلق اللوم على أحبائك، لطف الأجواء المتوترة.

يوم السبت 14 يوم إيجابية ويسفر عن فترة إيجابية قادمة.


(للمزيد انظروا في أسفل الصفحة)

<tr vAlign=center><td vAlign=center width=1 height=2></TD></TR>
الصفات العامة لبرج السرطان
يفتـش عن مواليد برج السرطان في الليالي المقمرة على الشواطئ قرب الماء، إذا أسعفك الحظ ولقيت أحدهم، ولا بد من أن يكون مشغولاً عنك وعن العالم بأحلامه وأوهامه، تأمله ملياً وقل ألا يذكرك بذلك الكوكب الفضي السابح في كبد السماء؟ لا تضحك فمولود برج السرطان يُشبه القمر فعلا من حيث الشكل، أما من حيث النفسية فهو يتأثر بجاذبية القمر تماماً كما تـتأثر مياه المحيط في حالة المد والجزر، والسرطان، كما نعلم، هو ذلك الحيوان الصغير الذي يعيش نصف وقته في الماء ونصفه الآخر على اليابسة حيث تتسنى مشاهدته لمحبي النزهات الليلية، من هذه النقطة بعينها علينا أن ننطلق في رحلتـنا الاستكشافية لشخصية مولود برج السرطان.
أبرز ما في مولود برج السرطان ضحكته "القمرية" المشـــهورة، إنها تبدأ من حنجرته مكتومة مبحوحة بعض الشيء ثم تتصاعد تدريجيا وتصبح مثل قرع الطبول، وتلك حالة من أشهر حالاته، حالة أخرى مماثلة تقوم على إرسال النكت والدعابات بصورة متلاحقة لا تـُجارى، وتبدو غريبة من إنسان يسوده الهدوء عادة، حالة ثالثة عكسية هذه المرة يبدو فيها منقبضاً منحط الشعور إلى الحد الذي يجعل كل من يقترب منه يشعر بمثل ما فيه، وبالإضافة إلى ذلك تنطوي نفسه على مخاوف كثيرة لا أساس لها في كثير من الأحيان، تلازمه في الليل والنهار على الرغم من مهارته الفائقة في التمويه، إنها نقطة ضعفه التي تحول أحياناً دون تحليقه كما يجب في سماء خياله الخصب، وقد تكون أيضاً مصدر التشاؤم الذي يقف له بالمرصاد دوماً، دموعه الغزيرة تنصب لأبسط الأسباب، وهي دموع صادقة لا شبه بينها وبين دموع التمساح الشهيرة، إذا تألم بشدة اعتكف وراء جدار من الصمت والعزلة التامين، نوباته العصبية يصحبها الشعور بالبرد وانخفاض درجة الحرارة.
مشاعر مولود برج السرطان حادة بعيدة عن السطحية، تخرج من أعماقه وتتضاعف بفعل خياله وقوة ذاكرته، محوره، بالإضافة إلى القمر، الأزمنة البعيدة والأشياء القديمة التي يجمع منها الكثير، حبه للتكتم يجعله محط أسرار الآخرين ولكنه يرفض مقابلة الصراحة بمثلها فهو كالبئر العميقة بالنسبة إلى شؤونه الخاصة تماماً كما هو بالنسبة إلى شؤون الآخرين، كرمه في المشاعر لا غبار عليه لكنه بخيل في الأمور المادية، إذا رق قلبه لمحتاج تردد طويلاً قبل أن يمده بالعون آملاً أن يسبقه غيره إلى ذلك، يتبع أسلوب اللف والدوران في الســير نحو أهدافه، يحسب الحسابات قبل كل عمل أو تجربة، الاندفاع ليس من طبعه، والاطمئنان إلى النتائج شرط أساسي في نظره، جميع تحركاته تنطلق من أسس متينة، وإذا جاءت النتائج عكس ما كان متوقعاً أحس بالندم والحسرة وقتاً طويلاً.
مولود برج السرطان يُقدس بيته ولا يجـد الــراحة والسعادة إلا فيه، يعود إليه من بعد السفر والتجوال مشتاقاُ يتـقاذفه الحنين، حبه لأفراد العائلة أيضاً لا يوصف، فالأمومة من طبعه وفي فطرته، وهي التي تـُملي عليه جميع تصرفاته مع الأهل والأصدقاء، إلى جانب البيت والعائلة يحب المال ويحرص على جمعه ولا ينفق منه إلا القليل الضروري، يؤمن بالمثل القائل : " دع قرشك الأبيــض ليومـــك الأسـود "، يتظاهر بالقلة ولو كانت في حوزته الآلاف، يظهر هذا الحرص أيضاُ في طريقة تجميعه الحاجات والمؤن، بيته الذي يغص بالمعلبات وغيرها يوحي بأن العالم على شفا حرب أو مجاعة.
مولود برج السرطان ينجذب إلى الشاطئ والماء وجميع الألعاب الرياضية التي تجري في هذا الإطار، أمراضه نفسية أكثر منها عضوية بسبب مخاوفه الخيالية، أكثر ما يخشاه الفقر والموت، أفضل علاج واق لمولود برج السرطان هو المرح والضحك والتفاؤل.
إذا أردنا اختصار الأمور التي يهتم بها هذا الإنسان وجدناها لا تتعدى ثلاثة رئيسية هي : الطفل والمال والطعام، وإذا أردنا إعطاء صورة صادقة عنه رسمناه على شكل مخلوق نصف عاقل ونصف مجنون، سارح في ضوء القمر تضحكه وتبكيه أشياء لا وجود لها إلا في خياله.

<tr vAlign=center><td vAlign=center width=1 height=2></TD></TR>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hanen.mousika.org
handi-lion
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 1310
العمر : 27
الموقع : www.handi.yoo7.com
تاريخ التسجيل : 28/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: برج (السرطان)   الأحد يوليو 06, 2008 7:08 am

على فكرة انا بحب برج الحمل
شكر ا يا حمل

_________________












[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://handi.yoo7.com
hanen
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 982
العمر : 23
الموقع : www.tamer lovers.com
تاريخ التسجيل : 17/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: برج (السرطان)   الخميس يوليو 24, 2008 11:55 am

وانا بموووووووووووووووووووووت فيك يا دودو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hanen.mousika.org
 
برج (السرطان)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كل العرب اخوة :: اقسام الانتر نت :: قسم المعلومات-
انتقل الى: